السلام عليكم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتدي عرب الرمل.






 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
المواضيع الأكثر شعبية
دليل عناوين شركات البترول
نتيجة الثانوية العامة مع ترتيب طلاب المدرسة تنازليا
كردونات جديده للاراضي الزراعيه
انساب عائلة عقل
اسطوانات وزارة التربية والتعليم التعليمية للابتدائى
اعلام المنوفية
قائمه لأسعارالأجهزة الكهربائية
شبكة الاستاذ التعليمية
شرح منهج الكيمياء العضوية كاملا لطلبة صيدلة وعلوم
قاعدة نور البيان فى معلم القراءة بالقرأن
FacebookTwitter

شاطر | 
 

  انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
.
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


اوسمة : مشرف متميز
المزاج :
الهويات :

مُساهمةموضوع: انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا    الجمعة 19 نوفمبر 2010 - 20:47

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا


اخبار الانتخابات القادمة بقويسنا : أولاد العم يتنافسون في أبنهس على مقعد العمال


مصريات
مصطفى الشهاوي
في انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا بدأ التسخين والمنافسة مبكراً واشتعلت حرارة المنافسة بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 بقويسنا خلال الثلاثة أشهر الماضية وتسابق الراغبون في كرسي البرلمان للإعلان عن أنفسهم واحداً تلو الآخر الى أن وصل عددهم حتى الآن الى 44 مرشحاً لـ انتخابات مجلس الشعب القادمة بقويسنا وغالبيتهم يحاولون كسب ود الحزب الوطني والقليل منهم أعلن اعتزامه الترشيح وطنياً أو مستقلاً بناء على رغبة الجماهير..
فعلى مقعد الفئات يظهر العديد من الأسماء خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا منهم النائب الحالى للدائرة د. سامح علام أستاذ القلب والأوعية الدموية بطب الأزهر ابن قرية كفر بني غريان يعتمد على سمعته الطيبة والعديد من أعماله الخيرية منها القوافل الطبية المجانية التي لم تنقطع طوال الخمس سنوات الأخيرة فضلا عن انجازات حكومة الحزب الوطني في مشروعات الصرف الصحي وبناء المدارس وتدعيم
مراكز الشباب ورصف الطرق وغيرها..
.. ويظهر في سماء انتخابات مجلس الشعب 2010 في دائرة قويسنا بقوة اسم رجل الأعمال إبراهيم الغريب ابن قرية بجيرم مدرس اللغة الانجليزية الذي هاجر الى أمريكا ولم ينقطع عن بلدته بزيارتها سنوياً وجاء يحمل معه حلم تحقيق الديمقراطية وأعلن عن تضحيته بالجنسية الأمريكية استجابة لرغبة أبناء الدائرة في ترشيحه لـ انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا .. وجذب حوله العديد من المؤيدين الذين شعروا بخدماته من خلال زياراته للقرى وإجرائه للقرعة العلنية لأكثر من 1200 رحلة عمرة مجانية فضلا عن تقديمه للعديد من الهدايا النقدية والعينية لحفظة القرآن الكريم والمتزوجين حديثا والبسطاء من المواطنين.. وقد استغل البعض من منافسيه انفاقه بسخاء وأعلنوا الحرب عليه علناً وفي الخفاء في لقاءاتهم بالدوائر وتوزيع المنشورات الكاذبة التي رفعت من أسهمه كثيراً.. ويدخل بقوة أيضا في انتخابات مجلس الشعب في قويسنا رجل الأعمال إبراهيم أبو حطب عضو مجلس محلي مركز قويسنا الذي يحظي بحب العديد من أبناء الدائرة لدماثة خلقه وهدوئه ورزانته.. ويعتمد في ترشيحه على أبناء بلدته “أجهور وعرب الرمل” فضلا عن علاقاته الوطيدة بأمناء الوحدات بالحزب الوطني وأعضاء ورؤساء المجالس المحلية والتفاف العديد من الشباب الراغبين في التغيير حوله والذين يجدون فيه نموذجاً لرجل الأعمال الناجح الذي بدأ من الصفر فضلا عن خدماته بتوفير العديد من فرص العمل للخريجين بشركات المطاحن التي يمتلكها وتأييد العديد له من العائلات بجميع قرى الدائرة..
ويأتي ايضا بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا اللواء جمال أبو ذكري عضو مجلس الشعب السابق في مقدمة الأسماء بالدائرة والذي يحاول تحقيق نجاحه السابق مستقلاً وبجدارة في دورة عام 2000 ولم تنقطع صلته بالدائرة رغم ان الحظ لم يحالفه في انتخابات 2005 واستمر في تقديم خدماته من خلال جمعية منارة الخيرية بقويسنا منها العديد من القوافل الطبية ومنح شهادات الرخصة الدولية للحاسب الآلي وصرف الأجهزة التعويضية لذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن تأييد العديد من المعلمين له من خلال رئاسته لمجلس أمناء التربية والتعليم بمركز قويسنا.. ويظهر أيضا اسم رجل الأعمال عصام الصباحي ابن قرية مصطاي الذي يواصل جولاته الميدانية بالقرى والعزب ويعتمد على رصيده من الخدمات لشباب الدائرة بإتاحة العديد من فرص العمل لهم بالخارج من خلال شركاته الخاصة للسياحة.. وفجر الصحفي حمدى حنضل نائب أول رئيس تحرير جريدة الجمهورية مفاجأة ببدايته جولاته الانتخابية أول يوليو فقط رغم إعلانه اعتزامه الترشيح منذ رمضان الماضي وبدأ مؤخراً في تعليق اللافتات والصور وعقد اللقاءات مع أهل قريته “أجهور وعرب الرمل” ويعتمد على رصيده الكبير من العلاقات مع المسئولين وفي مقدمتهم محافظ الاقليم وخدماته المتنوعة من خلال عضويته بالمجالس المحلية أكثر من 20 عاماً منهم 15 عاماً بمحلي المحافظة فضلا عن رئاسته تحرير جريدة المنوفية التي يرأس مجلس إدارتها محافظ المنوفية ورئاسته لمجلس إدارة جمعية الإعلاميين بالمحافظة وعضويته بالعديد من الجمعيات الأهلية ومجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي. ومن بين الأسماء أيضا اللواء محمد حسني مبارك نائب مدير أمن الغربية الأسبق ويحظي بتأييد بعض العائلات خاصة بالمدينة وتظهر أيضا أسماء د. أحمد الجز صيدلي من ميت بره ورجل الأعمال أحمد زايد صاحب شركة سياحة والعميد أحمد رفعت ضابط شرطة وأشرف هلال مأذون قرية ابنهس.
انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا : العمال والفلاحين


وعلى مقعد العمال والفلاحين خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 قويسنا يتقدم الصفوف سامي فتوح موسي رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس محلي المحافظة لأكثر من 15 عاما وأمين الحزب الوطني بدائرة قويسنا السابق الذي شهدت فترة توليه الأمانة تشكيل المجالس المحلية واختيار أمناء وهيئات مكاتب الدوائر للحزب الوطني الذي يعتمد عليهم كثيراً في المجمع الانتخابي ويحظي بشعبية كبيرة وتأييد العديد من العائلات بقريته ميت بره وقرى الدائرة لرصيده الكبير من الخدمات لعلاقاته الوطيدة بالمسئولين وتوفيره للعديد من فرص العمل للشباب بمنطقة مبارك الصناعية.. وهو المرشح بقوة لاختيار الحزب الوطني خلال الأيام القليلة القادمة..
وينافسه بشدة على نفس المقعد في انتخابات الشعب دائرة قويسنا شيخ العرب إبراهيم أنور الذي يعتمد على تواجده المستمر في الجلسات العرفية وشعبيته الكبيرة بمعظم قرى الدائرة وخاصة مسقط رأسه إبنهس التي يمكن لها أن تحسم المقعد لأي مرشح لارتفاع عدد ناخبيها الى أكثر من 17 ألف صوت إلا أن إعلان العديد من أبناء القرية اعتزامهم الترشيح سيؤدي الى تفتت الأصوات واحتياج أي مرشح للدعم من القرى الأخري.. وفي مقدمة المرشحين من انبهس شيخ العرب أحمد سعد أحمد إبراهيم ابن عضو مجلس الشعب الأسبق المرحوم سعد أحمد الذي قضي فترة برلمانية كبيرة بجانب المهندس سليمان متولى وزير النقل والمواصلات الأسبق.. ويعتمد في برنامجه على تأييد العديد من العائلات له ورصيد والده من الخدمات.. والطريف انه لا يفصل بين أبناء العم إبراهيم وأحمد سوى جدار واحد.. مما وضع العديد من الناخبين في حرج كبير ويحاول بعض المخلصين التوفيق بينهما والاجماع على فرد واحد حتى لا يفقدوا كرسي البرلمان الذي ضاع في انتخابات 2005 بسبب كثرة المرشحين من أبناء القرية وذهب لصالح مرشح الاخوان المسلمين الشيخ عيسي عبدالغفار.. ومن ابنهس أيضا إبراهيم عزمي حنكو امتداداً لعمه المرحوم نبيل حنكو عضو مجلس الشعب السابق ويظهر أيضا اسم أيمن صبح بينما أعلن زكي الدالى عضو مجلس محلي القرية تنازله عن رغبته في الترشيح لصالح إبراهيم أنور في مبادرة للاجماع على مرشح واحد..
ومن ابنهس أيضا يظهر اسم البرلمانية السابقة ليلي قورة رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع بقويسنا وزوجة النائب الراحل نبيل حنكو وتحاول جاهدة أن تحظي بمقعد الكوته لتحقق مكسباً إضافياً لأبناء الدائرة..
ويظهر أيضا اسم حمدى منسي ابن قرية أجهور عضو مجلس الشعب دورة 1995 والذي لم يحالفه الحظ في انتخابات 2005 ويعتمد على رصيده من الخدمات التي حققها خلال عضويته بالبرلمان.. وهناك الشاب محمد عبدالرازق أبو النصر ابن شقيق المرحوم محمود أبو النصر رئيس لجنة الخطة والموازنة الأسبق بمجلس الشعب ويعتمد على تأييد العديد من الشباب وبعض العائلات بقرى الدائرة.. ويظهر بقوة اسم الدكتور توفيق عبدالرازق عضو مجلس محلي المحافظة الذي يتمتع بسمعة طيبة وأخلاق رفيعة ورصيد كبير من حب المواطنين..
وفي مفاجأة من العيار الثقيل أعلن المستشار جمال التهامي عضو مجلس الشوري السابق فئات اعتزامه الترشيح على مقعد العمال والفلاحين خلال وقام بتغيير صفته بعد عدم توفيقه في المجمع الانتخابي للتجديد النصفي الأخير لمجلس الشوري ويعتمد على رصيده من الخدمات خلال 12 عاماً في عضويته بمجلس الشوري.. ويظهر أيضا اسم محمد الزاملي المدير العام بأحد المصانع الكبرى بمنطقة مبارك الصناعية ويعتمد على رصيده من الخدمات من خلال عضويته السابقة بالمجالس المحلية.. ويسعي مصطفى إبراهيم الذي لم يحالفه التوفيق في الانتخابات البرلمانية أكثر من مرة لكسب ود العديد من الناخبين.. ويتردد أيضا أسماء رجل الأعمال فتحي شعلان ابن قرية قويسنا البلد وعماد رشاد العوضي موظف بالأوقاف وهو كفيف البصر اشتهر بتقدمه للترشيح في معظم الانتخابات وجمال عبدالسلام ابن قرية كفر ابنهس الذي أطلق على نفسه الشاب المعجزة.. وعصمت زايد ابن قرية ميت بره فضلا عن العديد من الأسماء الأخرى التي تدخل للشهرة أو لتحقيق مكاسب شخصية.

//

|


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabalraml.arabepro.com
 
انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نور الجداع
» خالد مقداد و زيارتة للجزائر
» وظائف في الجهاز المركري للمحاسبات
» هذا أنا * خواطر خليجيه*
» عائلة الجندى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى اخبار بلدنا :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: